أخبار

دوجكوين قد شق طريقه إلى قائمة Coinbase ، هل عملة الميم الآن حقيقية؟

مع هبوط Dogecoin على Coinbase و Robinhood ، ستضيف قريبًا تحويلات التشفير ، هل DOGE جاهز للوقت الكبير؟

قد يكون Dogecoin حقيقيًا

تمت إضافته بواسطة Coinbase Pro هذا الأسبوع ، مما ساعد في تحويل Robinhood إلى أحد أكثر تطبيقات التداول تنزيلًا ، ويشهد زيادة في حجم معاملات الدفع بوتيرة مذهلة.

لذا ، هل يمكننا القول رسميًا أن Dogecoin ، الذي تم اختراعه في عام 2013 كنكتة (تعمل بكامل طاقتها) ، في طريقه إلى التبني السائد؟
في حين أن الميمات قد تكون مزحة ، فإن قوتها في تشكيل المحادثة والمعتقد الجماعي ليست كذلك.

كما يقول المثل ، تحرك الميمات الأسواق ، مع Dogecoin مثال رئيسي.
استحوذت على ميم من Shiba Inu مع حواجب مرفوعة تحتوي على مونولوج داخلي غير صحيح من الناحية النحوية.

أدى نجاحها مؤخرًا إلى ظهور عملات meme مثل Shiba Inu (SHIB) و Akita Inu (AKITA) التي توجد في الغالب لجعل الاستثمارات المالية المحفوفة بالمخاطر ممتعة.

هذا هو أحد الأسباب التي قدمها القاضي مارك كوبان لقاضي “شارك تانك” لقبول دالاس مافريكس مدفوعات DOGE.
أدت الدعوة الكوبية ، جنبًا إلى جنب مع ميكروفون meme الخاص بالرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk على Twitter ، إلى توسيع نطاق وصول Dogecoin إلى وسائل الإعلام الاجتماعية والعامة.

والآن إلى Coinbase

بعد سنوات من تجاهل Dogecoin ، قررت منصة العملات المشفرة في الولايات المتحدة السماح بتداول الأصول لمستخدمي Pro في وقت مبكر من يوم الخميس (مع إدراج في تطبيقها المعتاد على الأرجح).

تضيف قائمة Coinbase قشرة من الشرعية إلى العملة المشفرة لعدة أسباب.
بالنسبة للمبتدئين ، فهي معروفة بنهجها المحافظ في إتاحة الأصول للتداول.
على سبيل المثال ، لا تسرد عملة الخصوصية Monero بسبب مخاوف تنظيمية وأسباب إدارة مخاطر الشركة.

بشكل عام ، يعتبر التبادل أيضًا أكثر انتقائية من معظم نظرائه.
وهي تسرد 63 رمزًا فقط ، أي أقل بكثير من 250 إلى 330 مدرجة في Binance أو FTX أو Huobi – على الرغم من أنها ضمن نطاق مماثل لزملائها الأمريكيين Gemini و Kraken و Binance.US.

علاوة على ذلك ، تعد Coinbase أول منصة للعملات المشفرة يتم إدراجها علنًا في البورصة الأمريكية ، مما يعني أنها تتمتع بإذن من وول ستريت.

وفي الوقت نفسه ، قالت شركة Robinhood المنافسة لـ Coinbase ، التي كانت تدرج رمز meme منذ يوليو 2018 ، الأسبوع الماضي إنها ستبدأ في السماح بنقل DOGE من منصاتها إلى محافظ خارجية ، مما يجعلها أكثر انسجامًا مع روح التشفير التقليدية.

إن Robinhood ، التي تسرد سبعة رموز فقط إلى جانب عروض الأسهم الخاصة بها ، في رحلتها الخاصة إلى الإدراج العام.
يضم تطبيق التداول بدون رسوم للمستثمرين العاديين ، والذي يريد “إضفاء الطابع الديمقراطي على التمويل” ، حوالي 20 مليون مستخدم.

ساعد استخدام التطبيق في إرسال سهم GameStop للارتفاع في وقت سابق من العام ، وضاعف سعر سهم AMC اليوم (أوقفت بورصة نيويورك التداول) ، وبالطبع ، قدم منفذًا لإصدار العملة المشفرة من هؤلاء “الأحجار”: DOGE .

ومع ذلك ، في حين قد يكون حجم التداول والسعر بمثابة مقاييس للعديد من الأشياء ، إلا أنها لا تشير بالضرورة إلى التبني.

بعد كل شيء ، ارتفعت GameStop حتى مع قيام بائع ألعاب الفيديو بالتجزئة بإغلاق المتاجر.
وقد تم ضخ العديد من التوكنز المشفرة فقط ليتم إغراقها بشكل غير رسمي.

لكن البيانات من معالج الدفع BitPay تحكي قصة أخرى.
تم الإبلاغ عن زيادة في حجم معاملات الدفع باستخدام Dogecoin بين التجار الذين يقبلون مدفوعات الكريبتو.

أكد BitPay ، الذي يسمح للبائعين بقبول و / أو تبادل العملات المشفرة ، الأسبوع الماضي أن Dogecoin يمثل الآن 12.6 ٪ من حجم معاملاته ، بزيادة قدرها أربعة أضعاف تقريبًا عن شهر مارس.

إن Dogecoin هي واحدة من 10 عملات مشفرة تم إعدادها افتراضيًا ليتم قبولها من قبل التجار الذين يستخدمون BitPay ، والذين يشمل عملاؤهم Microsoft و AT&T و WeWork.

تعني رسوم المعاملات المنخفضة لـ Dogecoin أنه تم استخدامه تقليديًا في المعاملات الصغيرة ، مثل الإكراميات والمدفوعات الصغيرة.

وفقًا لمطور Dogecoin ، روس نيكول ، يريد Elon Musk من المطورين مواصلة العمل لجعل DOGE عملة معاملات – النوع الذي تستخدمه لشراء فنجان من القهوة – على غرار Bitcoin Cash أو Litecoin.

وهنا تكمن الحجة المضادة

إن Bitcoin Cash ، الذي تم تطويره بشكل حقيقي (بدلاً من المتعة) ولديه مطورون نشطون باستمرار ، يتم تداوله بالفعل على Robinhood ، مدرج في Coinbase ، ومدعوم من BitPay.

علاوة على ذلك ، فكرت BCH و BTC و ETH ومعظم العملات المشفرة الأخرى في اقتصاديات التوكنز الخاصة بهم ، في حين أن خطة Dogecoin هي الاستمرار في طباعة إمدادات لا حصر لها.
لديهم فقط أساسيات أفضل.

نعم ، ولكن هل تتمتع أي من هذه الرموز بقوة ذاكرة Shiba Inu؟

------------------------------------------------------------------------------

 منصة CoinEx أفضل منصة تداول في الشرق الأوسط

شرح منصة CoinEx بشكل كامل من هنا

سجل الان في المنصة وابدأ التداول الان  من هنا

شرح توثيق منصة CoinEx من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock